مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد 19-01-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، في المباراة الهامة والقوية لكلا الفريقين، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، حيث من المقرر أن تقام المباراة بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 يناير الجاري على ملعب جريفين بارك في معقل برينتفورد، وذلك في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكان نادي مانشستر يونايتد قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع فريق أستون فيلا بهدفين لكلًا منهما في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تعرض فريق برينتفورد لهزيمة كبيرة على يد نادي ليفربول بثلاثة أهداف دون رد في الجولة ذاتها من البريميرليج.


ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة وبفارق 24 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة و5 نقاط عن نادي ويست هام يونايتد صاحب المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق برينتفورد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد، عبر قناة "بي إن سبورت برايم 1" الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعليق خليل البلوشي.