مشاهدة مباراة الأهلي ضد سموحة 27-01-2022 بث مباشر في كأس الرابطة المصرية



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي وسموحة، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سموحة، في مباراة مليئة بالإثارة والمتعة والندية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية. 


موعد مباراة الأهلي وسموحة، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي وسموحة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الخميس الموافق 27 يناير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة المصرية. 


وكان النادي الأهلي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره فريق المقاولون العرب بهدف لكلا منهما في الجولة الماضية من بطولة كأس الرابطة المصرية، فيما حقق فريق سموحة فوزا هاما على نظيره فريق الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة ذاتها من البطولة. 


ويحتل النادي الأهلي المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية برصيد 3 نقاط وبفارق نقطتين عن نادي الإسماعيلي صاحب الصدارة، فيما يأتي نادي سموحة في الثالث بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط. 


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي وسموحة عبر قناة "أون تايم سبورت 1"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الرابطة المصرية.