مشاهدة مباراة الإمارات ضد سوريا 27-01-2022 بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة الإمارات وسوريا، حيث يواجه منتخب الإمارات نظيره منتخب سوريا في مباراة هامة وقوية ومليئة بالإثارة والمتعة والندية بين المنتخبين، وذلك ضمن مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022. 


موعد مباراة الإمارات وسوريا، حيث من يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين الإمارات وسوريا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة  بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الخميس الموافق 27 يناير الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022. 


وكان منتخب الإمارات قد حقق فوزا مثيرا على نظيره منتخب لبنان بهدف دون رد في الجولة الماضية من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بينما تعرض منتخب سوريا لهزيمة ثقيلة على يد منتخب إيران بثلاثة أهداف دون رد في الجولة ذاتها من التصفيات. 


ويحتل منتخب الإمارات المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط، وبفارق 10 نقاط عن منتخب إيران صاحب صدارة المجموعة، فيما يأتي منتخب سوريا في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط.


القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وسوريا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الإمارات وسوريا عبر قناة "ssc sport"، الناقل الحصري لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بتعليق حماد العنزي.