مشاهدة مباراة الجابون ضد بوركينافاسو 23-01-2022 بث مباشر في كأس الأمم الأفريقية



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة الجابون وبوركينا فاسو، حيث يواجه منتخب الجابون نظيره منتخب بوركينا فاسو، في مباراة قوية ومتكافئة بين المنتخبين، وذلك ضمن مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021". 


موعد مباراة الجابون وبوركينا فاسو، حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين الجابون وبوركينا فاسو، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 23 يناير الجاري، وذلك في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.


وكان منتخب الجابون قد حقق فوزا غاليا على نظيره منتخب جزر القمر بهدف دون رد في بداية مشوراه بدور المجموعات في البطولة، ثم انتزع تعادلا مثيرة مع منتخب غانا بهدف لكلا منهما في الجولة الثانية، قبل أن يعود منتخب الجابون ويخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة بتعادله مع المغرب بهدفين لكلا منهما في الجولة الختامية من دور المجموعات بالبطولة. 


على الجانب الآخر، حجز منتخب بوركينا فاسو تأهله إلى دور ال16 من البطولة بعدما حجز المركز الثاني من المجموعة الأولي برصيد 4 نقاط جمعهم بعدما خسر من الكاميرون بهدفين مقابل هدف، ثم حقق فوزا ثمينا على منتخب الرأس الأخضر بهدف دون رد، قبل أن يتعادل مع منتخب إثيوبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة. 


القنوات الناقلة لمباراة الجابون وبوركينا فاسو، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الجابون وبوركينا فاسو عبر قناة" بي إن سبورت ماكس 1"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021"، بتعليق عادل خلو.