مشاهدة مباراة إنتر ميلان ضد فينيزيا 22-01-2022 بث مباشر في الدوري الإيطالي



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وفينيزيا، حيث يستدرج نادي إنتر ميلان نظيره فريق فينيزيا في مباراة تبدو سهلة لحامل لقب الكالتشيو، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".


موعد مباراة إنتر ميلان وفينيزيا، حيث من المقرر أن تقام المباراة بين إنتر ميلان وفينيزيا، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم السبت الموافق 22 يناير الجاري على ستاد سان سيرو "جوزيبي مياتزا"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.


وكان نادي إنتر ميلان قد سقط في فخ التعادل السلبي مع فريق أتالانتا في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما سقط فريق فينيزيا هو الآخر في فخ التعادل الإيجابي مع فريق إمبولي بهدف لكلًا منهما، في الجولة ذاتها من الكالتشيو.


ويحتل نادي إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 50 نقطة، وبفارق نقطتين نادي نادي أي سي ميلان صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق فينيزيا في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 18 نقطة.


القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وفينيزيا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين إنتر ميلان وفينيزيا، عبر قناة "يوتيوب الدوري الإيطالي"، الناقل لمباريات بطولة الكالتشيو، بتعليق ميشيل سعد.