مشاهدة مباراة السعودية ضد اليابان 1-02-2022 بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة السعودية واليابان، حيث يخوض منتخب السعودية مباراة هامة وقوية ضد نظيره منتخب اليابان في لقاء "تكسير عظام" بين المنتخبين، وذلك ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022". 


موعد مباراة السعودية واليابان، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين السعودية واليابان في تمام الساعة الثانية عشر وعشر دقائق بتوقيت القاهرة والواحدة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة ظهر يوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.



وكان منتخب السعودية قد حقق فوزا ثمينا على نظيره منتخب عمان بهدف دون رد في الجولة الماضية من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، فيما حقق منتخب اليابان فوزا هاما على نظيره منتخب الصين بهدفين دون رد في الجولة ذاتها من التصفيات. 


ويحتل منتخب السعودية صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن منتخب اليابان صاحب وصافة المجموعة برصيد 15 نقطة، فيما يأتي منتخب استراليا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين السعودية واليابان عبر قناة " ssc sport Hd7"، الناقل الحصري لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022"، بتعليق فهد العتيبي.