مشاهدة مباراة تونس ضد نيجيريا 23-01-2022 بث مباشر في كأس الأمم الإفريقية



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة تونس ونيجيريا، حيث يترقب عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان المباراة النارية والمثيرة والتي تجمع بين منتخبي تونس ونيجيريا، ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.


موعد مباراة تونس ونيجيريا، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين تونس ونيجيريا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 23 يناير الجاري، وذلك في إطار لقاءات دور ال16 من بطولة كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021". 


وكان منتخب نيجيريا قد تأهل إلى دور ال16 بعدما ضمن صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بعدما حقق العلامة الكاملة محققا الفوز على منتخبات: مصر والسودان وغينيا بيساو على الترتيب، حيث يعد منتخب نيجيريا هو الوحيد الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية في دور المجموعات خلال البطولة الجارية. 


على الجانب الآخر، ضمن منتخب تونس تواجده في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليآ في الكاميرون وتستمر حتي يوم 6 فبراير المقبل، بعدما خطف المركز الثالث في المجموعة التي ضمت معه كلا من موريتانيا ومالي وجامبيا، وتعرض منتخب تونس للخسارة أمام كلا من: مالي وجامبيا بهدف دون رد في كلا اللقائين، فيما حقق فوزا كبيرا على نظيره المنتخب الموريتاني بأربعة أهداف دون رد. 


القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تونس ونيجيريا عبر قناة "بي إن سبورت ماكس 1"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، بتعليق التونسي عصام الشوالي.