مشاهدة مباراة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي 05-02-2022 بث مباشر في كأس العالم للأندية



يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي، حيث يترقب عشاق كرة القدم المصرية والإفريقية في كل مكان المباراة القوية والمليئة بالإثارة والمتعة والندية، بين فريقي الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية. 


موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي ومونتيري المكسيكي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم السبت الموافق 5 فبراير الجاري، على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان"، وذلك في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة في دولة الإمارات بمشاركة 7 أندية. 


ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم بإعتباره بطلآ لبطولة "دوري أبطال إفريقيا" على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بعد الفوز عليه في المباراة النهائية. 


وشارك النادي الأهلي أيضا في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية بإعتباره بطلآ لإفريقيا على حساب نادس الزمالك آنذاك، وحصل "المارد الأحمر" على الميدالية البرونزية في البطولة بعدما احتل المركز الثالث بعد فوزه على فريق بالميراس البرازيلي بضربات الجزاء الترجيحية، نظرا لأنه خسر في لقاء الدور قبل النهائي على يد فريق بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد. 


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي ومونتيري المكسيكي عبر قناة "أبو ظبي الرياضية اكسترا"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم للأندية.