مشاهدة مباراة مصر ضد السنغال 29-03-2022 بث مباشر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة مصر والسنغال EGYPT vs SENGAL، حيث يترقب الشعب المصري بأكمله بشغف وحب وعشق لكرة القدم، المواجهة المنتظره والنارية أمام منتخب السنغال في لقاء "تكسير العظام" بين المنتخبين، وذلك ضمن منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022". 


موعد مباراة مصر والسنغال، حيث يطلق حكم المباراة الجزائري مصطفي غربال، صافرة بداية المباراة بين مصر والسنغال في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري، وذلك في إطار لقاءات العودة من التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم. 


وانتزع منتخب مصر فوزًا مثيرًا على نظيره منتخب السنغال، في المباراة التس أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الجمعة الماضية، وذلك في إطار مباريات ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت وسط حضور أكثر من 75 ألف متفرج. 


وينتظر الملايين من محبي وعاشقي كرة القدم لقاء العودة عندما يحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب السنغال، لخوض المباراة الثانية ويتأهل منتخب واحد فقط لبطولة كأس العالم لكرة القدم، والمقرر إقامتها في دولة قطر بنهاية العام الجاري. 


ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل خطف بطاقة التأهل والعبور والمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم، ويكون منتخب الفراعنة أحد المنتخبات الخمسة الممثلة لقارة إفريقية في المونديال. 


القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مصر والسنغال، عبر قنوات"أون تايم سبورت 1و2" الناقلين الحصري لمباريات منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" بتعليق مدحت شلبي ومحمد الكوليني ومؤمن حسن وحاتم بطيشة، بالإضافة إلى قناة "Scc hd3" بتعليق فهد العتيبي.