مشاهدة مباراة بولندا ضد السويد 29-03-2022 بث مباشر في نهائي تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة بولندا والسويد، حيث يواجه منتخب بولندا نظيره منتخب السويد، في مباراة قوية ولا تقبل القسمة على آثنين، وذلك ضمن منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022". 


موعد مباراة بولندا والسويد، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين بولندا والسويد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري، وذلك في إطار لقاء نهائي التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم. 


وسقط منتخب بولندا في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره منتخب اسكتلندا بهدف لكلًا منهما، في آخر ظهور لأصدقاء ليفاندوفسكي مساء يوم الخميس الماضي، فيما حقق منتخب السويد فوزًا هامًا على نظيره منتخب التشيك بهدف دون رد، في الظهور الأخير أيضًا لزملاء إبراهيموفيتش. 


وأنهي منتخب السويد مشواره في دور المجموعات من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية بعدما جمع 15 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن منتخب إسبانيا صاحب الصدارة، فيما أنهي منتخب بولندا مشواره في نفس المركز من المجموعة التاسعة برصيد 20 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن منتخب إنجلترا صاحب الصدارة بجدول ترتيب المجموعة. 


القنوات الناقلة لمباراة بولندا والسويد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين بولندا والسويد، عبر قناة "بي إن سبورت برايم 2" الناقل الحصري لمباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.