مشاهدة مباراة تونس ضد مالي 25-03-2022 بث مباشر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة تونس ومالي، حيث يحل منتخب تونس ضيفًا على نظيره منتخب مالي، في مباراة قوية ومتكافئة بنسبة كبيرة بين المنتخبين، وذلك ضمن لقاءات تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022". 


موعد مباراة تونس ومالي، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين تونس ومالي، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الجمعة الموافق 25 مارس الجاري، وذلك في إطار مباريات تصفيات أفريقيا النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم.


ووضع منتخب تونسي مقعده في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطتين عن منتخب غينيا الإستوائية صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما تأهل منتخب مالي إلى التصفيات النهائية للمونديال بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 16 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة. 


وودع منتخب تونس بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، على يد منتخب بوركينا فاسو بعد الهزيمة بهدف دون رد، في الدور ربع النهائي من البطولة، فيما ودع منتخب مالي البطولة ذاتها على يد منتخب غينيا الإستوائية بعد الهزيمة بنتيجة 5/6 بضربات الجزاء الترجيحية من الدور ثمن النهائي بالبطولة. 


القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تونس ومالي، عبر قنوات "Scc hd3 _Sd3"، الناقلين الحصري لمباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، بتعليق جعفر الصليح.