مشاهدة مباراة تونس ضد مالي 29-03-2022 بث مباشر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة تونس ومالي، حيث يستدرج منتخب تونس نظيره منتخب مالي، في مباراة نارية وهامة للغاية لكلا المنتخبين، وذلك ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم. 


موعد مباراة تونس ومالي، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين تونس ومالي، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري، وذلك في إطار لقاءات التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم. 


وخطف منتخب تونس فوزًا غاليًا على نظيره منتخب مالي بهدف دون رد، في إطار مباراة الذهاب التي أقيمت بين المنتخبين يوم الجمعة الماضية في مالي، ويترقب جماهير البلدين لقاء العودة المقرر إقامته في دولة تونس، ليتأهل منتخب واحد فقط من كلا المنتخبين إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، والمقرر إنطلاقها بنهاية العام الحالي في دولة قطر. 


ويستحوذ هذا اللقاء على متابعة كبيرة من الجماهير العربية والمصرية بصفة عامة وجماهير النادي الأهلي بصفة خاصة، نظرًا لأن منتخب تونس يشارك معه علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ومنتخب مالي يشارك معه أليو ديانج نجم خط وسط الفريق الأحمر أيضًا. 


القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تونس ومالي، عبر قناة "ssc hd6" الناقل الحصري لمباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، بتعليق عبدالله الحربي.