مشاهدة مباراة مصر ضد السنغال 25-03-2022 بث مباشر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة مصر والسنغال EGYPT VS SENGAL، حيث يتأهب الشارع المصري والدولة المصرية بأكملها وتلتف حول منتخب بلادهم في أهم مواجهة لأحفاد الفراعنة خلال السنوات القليلة الجارية، عندما يواجه منتخب مصر نظيره منتخب السنغال في لقاء "تكسير عظام" بين المنتخبين، وذلك ضمن منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022". 


موعد مباراة مصر والسنغال، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية والإفريقية والعربية نحو "ستاد القاهرة الدولي" في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الجمعة الموافق 25 مارس الجاري، حينما يطلق حكم المباراة صافرة البداية معلنًا إنطلاق المباراة بين مصر والسنغال، وذلك في إطار لقاءات ذهاب تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، والمقرر إقامتها في دولة قطر بنهاية العام الجاري. 


وحجز منتخب مصر مقعده في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم، بعدها احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، ومتفوقًا بفارق 7 نقاط عن منتخب الجابون صاحب المركز الثاني، فيما شارك منتخب السنغال في التصفيات النهائية بعدما احتل صدارة جدول ترتيب الثامنة برصيد 16 نقطة وبفارق 8 نقاط عن منتخب توجو صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب. 


وكانت القرعة قد أوقعت منتخب مصر في صدام ناري مع منتخب السنغال، حيث يعد منتخب السنغال من أحد المنتخبات أصحاب الخمسة الأوائل في التصنيف الإفريقي، ومنتخب مصر أحد الخمسة منتخبات أصحاب التصنيف الثاني، وأقيمت قرعة بأن يواجهة منتخب من التصنيف الأول مع منتخب من التصنيف الثاني. 


يذكر أن منتخب السنغال تفوق على نظيره المنتخب المصري، في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا منذ أيام قليلة ماضية فب البطولة التي أقيمت في الكاميرون، وحقق منتخب السنغال أولي ألقابه الإفريقية. 


القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال، حيث سعت الدولة المصرية بكل جهودها بأن تقدم هدية للشعب المصري وأخذ حقوق بث المباراة بين مصر والسنغال، لذلك ستذاع المباراة عبر قنوات مفتوحة لرسم البسمة على الجماهير المصرية، وستنقل المباراة بين مصر والسنغال عبر قنوات "أون تايم سبورت 1و2"، بتعليق كلًا من: مدحت شلبي ومحمد الكوليني وبلال علام وأيمن الكاشف.