مشاهدة مباراة إنجلترا ضد ساحل العاج 29-03-2022 بث مباشر في مباراة دولية ودية





 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة إنجلترا وساحل العاج، حيث يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب ساحل العاج، في مباراة قوية للغاية وهامة بين المنتخبين، وذلك ضمن منافسات المنتخبات الدولية الودية خلال فترة التوقف الدولي الجاري. 


موعد مباراة إنجلترا وساحل العاج، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين إنجلترا وساحل العاج، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري، وذلك في إطار لقاءات المنتخبين الدولية الودية استعدادًا لخوض المنتخبين المنافسات الرسمية القادمة. 


وانهي منتخب إنجلترا مشواره في دور المجموعات بتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم في صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 26 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن منتخب بولندا صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب، وضمن منتخب "الأسود الثلاثة" تواجده في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022". 


على الجانب الآخر، ودع منتخب ساحل العاج بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، على يد منتخب مصر بعد خسارته في الدور ربع النهائي من البطولة، كما لم يتأهل منتخب "الأفيال" إلى الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم. 


القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وساحل العاج، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين إنجلترا وساحل العاج، عبر قناة "بي إن سبورت 2" الناقل الحصري للمباريات  الدولية الودية خلال فترة التوقف الدولي الجاري، بتعليق المغربي جواد بده.