مشاهدة مباراة المغرب ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية 29-03-2022 بث مباشر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

 


يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث يستضيف منتخب المغرب نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في مباراة لا تقبل القسمة على آثنين، وذلك ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022". 


موعد مباراة المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري، وذلك في إطار لقاءات التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم. 


وانتزع منتخب المغرب تعادلًا غاليًا من منافسه منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، بهدف لكلًا منهما، في إطار مباريات ذهاب التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الجمعة الماضية على ملعب "الشهداء" في الكونغو. 


ويتسلح منتخب المغرب في هذه المباراة ضد منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، بثلاثة عوامل الأرض والجمهور ونتيجة التعادل الذي حققه، وهو ما تمنحه التأهل في حال التعادل السلبي نظرًا لإحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين في هذه التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم. 


القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية، عبر قناة "ssc hd3" الناقل الحصري لمباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، بتعليق مشاري القرني.