مشاهدة مباراة تشيلسي ضد آرسنال 20-04-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة تشيلسي وآرسنال، حيث يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان لقاء "الديربي" والذي يجمع بين عملاقي كرة القدم اللندنية وهما تشيلسي وآرسنال، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 


موعد مباراة تشيلسي وآرسنال، حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين تشيلسي وآرسنال، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأربعاء الموافق 20 أبريل الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 


وحقق نادي تشيلسي فوزًا ضخمًا على نظيره فريق ساوثهامبتون بستة أهداف دون مقابل، في آخر ظهور له فس مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، قبل أن يتلقي ضربة موجعة بالهزيمة على يد نادي ريال مدريد الإسباني والخروج من الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، لكنه تدارك الموقف وحقق فوزًا غاليًا على نظيره فريق كريستال بالاس وتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 


ويحتل نادي تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 62 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن نادي ليفربول صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق آرسنال في المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 54 نقطة، متساويًا مع نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، وبفارق 3 نقاط عن فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع بجدول الترتيب. 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وآرسنال، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تشيلسي وآرسنال، عبر قناة "بي إن سبورت برايم 2" الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.