مشاهدة مباراة وفاق رياضي سطيف ضد الترجي الرياضي 15-04-2022 بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة وفاق رياضي سطيف والترجي الرياضي، حيث يستضيف نادي وفاق رياضي سطيف الجزائري نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، في مباراة هامة وقوية ونارية للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 


موعد مباراة وفاق رياضي سطيف والترجي الرياضي، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين وفاق رياضي سطيف الجزائري والترجي الرياضي التونسي، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة والثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الجمعة الموافق 15 أبريل الجاري، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 


وحجز نادي وفاق رياضي سطيف الجزائري مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وبفارق 6 نقاط عن فريق الرجاء الرياضي المغربي صاحب صدارة المجموعة. 


على الجانب الآخر، تأهل نادي الترجي الرياضي التونسي إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، متفوقًا على فريق شباب رياضي بلوزداد الجزائري صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة بفارق 3 نقاط. 


القنوات الناقلة لمباراة وفاق رياضي سطيف والترجي الرياضي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين وفاق رياضي سطيف الجزائري والترجي الرياضي التونسي، عبر قناة "بي إن سبورت" الناقل الحصري لمباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.