مشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني 03-04-2022 بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والهلال السوداني، حيث يترقب عشاق كرة القدم الحمراء المباراة النارية والهامة للغاية بين فريقي الأهلي والهلال السوداني، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 


موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين الأهلي والهلال السوداني، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 3 أبريل الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 


وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره فريق المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما تلقي نادي الهلال السوداني ضربة قاسية وتلقي هزيمة على يد فريق صن داونز الجنوب إفريقي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة ذاتها من البطولة. 


ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متساويًا مع منافسه فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما يحتل فريق صن داونز الجنوب إفريقي صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة وضمن التأهل والعبور إلى الدور المقبل، وينتظر الفائز من هذه المباراة الأهلي والهلال السوداني لحسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة. 


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي والهلال السوداني، عبر قناة "بي إن سبورت 3" الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بتعليق خليل البلوشي.