مشاهدة مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه 19-04-2022 بث مباشر في دوري أبطال آسيا

 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه، حيث يحل نادي الهلال السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق استقلال دوشنبه الطاجكستاني، في مباراة هامة وقوية للغاية للزعيم السعودي، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا. 


موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الهلال السعودي واستقلال دوشنبه الطاجكستاني، في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثالثة والماضية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا. 


وحقق نادي الهلال السعودي فوزًا غاليًا على منافسه فريق استقلال دوشنبه الطاجكستاني بهدف دون رد، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا. 


ويحتل نادي الهلال السعودي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط، محققًا العلامة الكاملة، وبفارق 5 نقاط عن فريقي الشارقة الإماراتي والريان القطري صاحبي المركزين الثاني والثالث بجدول الترتيب، بينما يأتي فريق استقلال دوشنبه الطاجكستاني في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط. 


القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الهلال السعودي واستقلال دوشنبه الطاجكستاني، عبر قناة "بي إن سبورت" بتعليق أحمد البلوشي، و"ssc hd7" الناقلين الحصري لمباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.