مشاهدة مباراة الهلال ضد الشارقة 23-04-2022 بث مباشر في دوري أبطال آسيا

 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة الهلال والشارقة، حيث يحل نادي الهلال السعودي ضيفًا على نظيره فريق الشارقة الإماراتي في مباراة مليئة بالإثارة والمتعة والندية بين الفريقين، وذلك ضمن لقاءات بطولة دوري أبطال آسيا. 


موعد مباراة الهلال والشارقة، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الهلال السعودي والشارقة الإماراتي، في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم السبت الموافق 23 أبريل الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا. 


وحقق نادي الهلال السعودي فوزًا كبيرًا على نظيره فريق استقلال دوشنبه الطاجكستاني بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الماضية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما تلقي نادي الشارقة الإماراتي هزيمة مذلة على يد فريق الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة ذاتها من البطولة. 


ويحتل نادي الهلال السعودي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 12 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن فريق الريان القطري صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق الشارقة الإماراتي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط. 


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الهلال السعودي والشارقة الإماراتي، عبر قناة "بي إن سبورت" بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، وقناة "ssc hd7" بتعليق فهد العتيبي، الناقلين الحصري لمباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.