مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال 06-04-2022 بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وفياريال، حيث يواجه نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره فريق فياريال الإسباني، في مباراة سريعة وقوية وممتعة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. 


موعد مباراة بايرن ميونخ وفياريال، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين بايرن ميونخ الألماني وفياريال الإسباني، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأربعاء الموافق 6 أبريل الجاري، وذلك في إطار لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 


وحجز نادي بايرن ميونخ الألماني مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما اكتسح فريق ريد بول سالزبورج النمساوي وتحقيق الفوز عليه بثمانية أهداف مقابل هدفين، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة من الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا. 


على الجانب الآخر، حجز نادي فياريال الإسباني مقعده وتواجد وسط الثمانية الكبار، بعد تحقيق المفاجأة وتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي بعدما حقق الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار لقاءات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 


القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفياريال، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين بايرن ميونخ الألماني وفياريال الإسباني، عبر قناة "بي إن سبورت برايم 2" الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق خليل البلوشي.