مشاهدة مباراة المصري البوسعيدي ضد نهضة بركان 24-04-2022 بث مباشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية

 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة المصري البوسعيدي ونهضة بركان، حيث يحل نادي المصري البوسعيدي ضيفًا على نظيره فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة هامة وقوية ومثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 


موعد مباراة المصري البوسعيدي ونهضة بركان، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين المصري البوسعيدي ونهضة بركان المغربي، في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة والواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 24 أبريل الجاري، على "الملعب البلدي ببركان"، وذلك في إطار مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 


وحقق نادي المصري البوسعيدي فوزًا غاليًا على نظيره فريق نهضة بركان المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ أيام قليلة ماضية على ستاد "برج العرب" في مدينة الإسكندرية، وذلك في إطار لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 


وضم التونسي معين الشعباني المدير الفني لنادي المصري البوسعيدي 22 لاعبًا خلال سفر البعثة للمغرب، وهم: في حراسة المرمى: احمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة، وفي خط الدفاع: كريم العراقى وياسر حمد وهيثم العيونى واحمد شديد قناوى واسامة الجزار واسلام صلاح واحمد شوشة، وفي خط الوسط: فريد شوقى وايزى اميكا وحسن على واحمد حمودى ومصطفى سلطان، وفي خط الهجوم: عمرو مرعى ومحمد جريندو واوستن اموتو ومحمد جريندو وزياد فرج ومحمد عنتر وحسين رجب. 


القنوات الناقلة لمباراة المصري البوسعيدي ونهضة بركان، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين المصري البوسعيدي ونهضة بركان المغربي، عبر قناة "بي إن سبورت" الناقل الحصري لمباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.