مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد كالياري 09-04-2022 بث مباشر في الدوري الإيطالي



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وكالياري، حيث يحل نادي يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق كالياري، في مباراة هامة وقوية للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو". 


موعد مباراة يوفنتوس وكالياري، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين يوفنتوس وكالياري، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم السبت الموافق 9 أبريل الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. 


وتلقي نادي يوفنتوس هزيمة قاسية على يد فريق إنتر ميلان بهدف دون رد، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما تلقي فريق كالياري هزيمة قاسية على يد فريق أودينيزي بخمسة أهداف مقابل هدف، في الجولة ذاتها من مسابقة الكالتشيو. 


ويحتل نادي يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 59 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق إنتر ميلان صاحب المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق كالياري في المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 25 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وكالياري، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين يوفنتوس وكالياري، عبر قناة "يوتيوب الدوري الإيطالي" الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".