مشاهدة مباراة ليفربول ضد بنفيكا 05-04-2022 بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وبنفيكا، حيث يخوض نادي ليفربول الإنجليزي مواجهة هامة وقوية للغاية أمام نظيره فريق بنفيكا البرتغالي، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. 


موعد مباراة ليفربول وبنفيكا، حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل الجاري، وذلك في إطار لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 


وحجز نادي ليفربول الإنجليزي مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الإطاحة بنادي إنتر ميلان الإيطالي وتحقيق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في مجموع لقائي الذهاب والإياب في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 


على الجانب الآخر، تواجد نادي بنفيكا البرتغالي ضمن الثمانية الكبار في أوروبا وتواجد في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب فريق أياكس امستردام الهولندي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة من الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا. 


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي، عبر قناة "بي إن سبورت برايم 2" الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق التونسي عصام الشوالي.