مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي 16-04-2022 بث مباشر في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، حيث يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان المباراة المليئة بالإثارة والمتعة والندية والتي لا تقبل القسمة على أثنين بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 


موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي، في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم السبت الموافق 16 أبريل الجاري، على ملعب "ويمبلي"، وذلك في إطار لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 


وحجز نادي ليفربول مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تخطيه عقبه فريق نوتينجهام فورست بهدف دون مقابل، في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما تأهل نادي مانشستر سيتي إلى الدور نصف النهائي من البطولة على حساب فريق ساوثهامبتون بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، في الدور ذاته من البطولة. 


ويحتل نادي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 74 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن منافسه فريق ليفربول صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، والمحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح. 


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي، عبر قناة "بي إن سبورت برايم 1" الناقل الحصري لمباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بتعليق حسن العيدروس.