مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي 14-05-2022 بث مباشر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي، حيث يخوض نادي ليفربول مواجهة من العيار الثقيل ضد فريق تشيلسي في لقاء "تكسير عظام" بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 


موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة والسابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم السبت الموافق 14 مايو الجاري، وذلك في إطار مباراة نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. 


وحجز نادي ليفربول مقعده في المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد تخطيه عقبه فريق مانشستر سيتي والفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في إطار مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 


على الجانب الآخر، تأهل نادي تشيلسي إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب فريق كريستال بالاس بعد الفوز عليه بهدفين دون مقابل في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. 


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ليفربول وتشيلسي عبر قناة "بي إن سبورت برايم 1" الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بتعليق التونسي عصام الشوالي.