مشاهدة مباراة الأهلي ضد وفاق رياضي سطيف 07-05-2022 بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا



 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي ووفاق رياضي سطيف، حيث يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق وفاق رياضي سطيف الجزائري في مباراة هامة وقوية ومثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 


موعد مباراة الأهلي ووفاق رياضي سطيف، حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين الأهلي ووفاق رياضي سطيف الجزائري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم السبت الموافق 7 مايو الجاري، على ستاد "الأهلي وي السلام"، وذلك في إطار لقاءات ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 


وتأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطيه عقبه فريق الرجاء الرياضي المغربي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 


على الجانب الآخر، حجز نادي وفاق رياضي سطيف الجزائري مقعده ضمن الأربعة الكبار بعد الإطاحة بنادي الترجي الرياضي التونسي والفوز عليه بهدف دون مقابل في مجموع لقائي الذهاب والعودة بمباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق رياضي سطيف، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي ووفاق رياضي سطيف الجزائري عبر قناة "بي إن سبورت 3" الناقل الحصري لمباريات ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.